شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل الخيانة وتمنيها الموت

 كتبت/رغدة رمضان



كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب للمرة الأولى تفاصيل عن حياتها الخاصة تضمنت اعترافات حول الخيانة التي تعرضت لها وتمنيها الموت 

وقالت شيرين، خلال استضافتها في برنامج بيج تايم بودكاست مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة السورية أصالة انها تعرضت لمواقف غريبة بعد عودتها للغناء


ولفتت إلى أنها تعرضت للخداع والغدر من أقرب الناس لها، ولم يكن من بين أصدقائها من يقف معها أو يساندها في أزماتها، مؤكدة أن الجميع خيب ظنها

وكشفت أنها تمنت الموت لها ولبناتها لأنها كانت تخاف عليهم من بعدها بسبب ما وجدته من تعامل الناس السيء معها خلال حياتها.

وتابعت: "كنت مستنية حد من القريبين ليَّ يبيض وشي وما تهونش عليه العشرة ويتمنى ليَّ الخير.. ما لقتش.. كلهم طلعوا خونة، جربت الكل في الامتحان ولم ينجح أحد

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "الفلوس مالهاش علاقة بالتعاسة، أنا شقيت من وأنا عمري 13 سنة ولو كان اللي حواليَّ بيستثمروا لي فلوسي كان زمان بقى معايا، ولكن أنا بقالي 25 سنة بتسرق ولو حد تاني بيحب الفلوس كان اتنقط، واللي عندي دايمًا مش ليَّ، أنا عايشة حياتي ببساطة وما عنديش خدم كل اللي عندي فدانين أرض زارعاهم كل الحاجات اللي بحبها، ولما باكل حتة جبنة قريش كإني باكل كافيار".





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال