توجيه عاجل من الكهرباء لمنع حدوث انقطاع للتيار خلال شهر رمضان

 كتبت/رغدة رمضان




تعمل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ممثلة في شركات الإنتاج على القيام بأعمال الصيانة بوحدات التوليد ومكونات الشبكة القومية القومية للكهرباء، بما يعمل علي عدم حدوث أعطال أو انقطاعات للتيار خلال شهر رمضان تزامنا مع وقف تطبيق جداول تخفيف الأحمال

واكدت وزارة الكهرباء على ضرورة إجراء عمليات الصيانة بعيدا عن أوقات الذروة لعمل التأثير على المواطنين في ممارسة روحانيات شهر رمضان.


وبدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء تيسيرًا على المواطنين.

وأصدرت الشركة القابضة لكهرباء مصر تعليمات لمركز التحكم القومي للشبكة الكهربائية للالتزام بقرار مجلس الوزراء بوقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال طوال أيام شهر رمضان المبارك.

من جانبها، أكدت مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن قرار استمرار أو عودة العمل بجداول تخفيف الأحمال بعد انتهاء شهر رمضان يرجع إلى مجلس الوزراء، وهو صاحب القرار الأول والأخير

وأضافت المصادر، أنه لا توجد أي تعليمات من شركات الكهرباء بقطع الكهرباء على أي منطقة بجميع محافظات الكهرباء، وأنه في حال وجود قطع للكهرباء سيكون بسبب اعمال الصيانة او وجود أعطال في المحاولات او خطوط التغذية، وطالبت المواطنين بالاتصال على الخط الساخن برقم 121 للإبلاغ عن أي قطع للكهرباء.





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال